أخبار الأهلي: الشيخ يتراجع عن الرحيل و الاستعداد لوادي دجلة – إقناع مارسيلو و أنبي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريياته اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس، عقب خوض مباراة الهلال السوداني.

وكان الأهلي واجه فريق الهلال السوداني، يوم الجمعة الماضي على ستاد السلام، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف.

ويبدأ المارد الأحمر اليوم، استعداداته لمواجهة فريق وادي دجلة، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

مران الأهلي اليوم، من المقرر أن يشهد انتظام صالح جمعة، صانع الألعاب، بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة، وأبعدته عن تدريبات الفريق خلال الأيام الأخيرة.

كما يخضع الحارس علي لطفي لفحص طبي، من أجل تحديد موقفه من المشاركة في المران، في الوقت الذي يبدأ فيه التونسي علي معلول مرحلة جديدة من التأهيل، للتخلص من إصابته في العضلة الضامة.

في سياق آخر، يدرس أحمد الشيخ، جناح الفريق الأحمر، التراجع عن فكرة الرحيل في الشتاء المقبل، بعدما بدأ السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، إعادته لقائمة المباريات والدفع به أساسيا أمام بني سويف في كأس مصر، حيث بدأ يشعر اللاعب بتغير في الموقف تجاهه وإنه قد يكون ورقة في يد المدرب السويسري ويعتمد عليه مستقبلا.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن الشيخ سينتظر حتى يناير المقبل، لحسم موقفه، حيث أنه لو استمر في الصورة سيتراجع عن فكرة الرحيل، بينما لو خرج منالحسابات الفنية نهائيا سيطلب الخروج على سبيل الإعارة.

على الصعيد ذاته، يحاول مسئولي الأهلي في الوقت الحالي إقناع حسين السيد، الظهير الأيسر بالرحيل إلى نادي إنبي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد العرض الذي تقدم به الفريق البترولي إلى القلعة الحمراء لضم اللاعب في الميركاتو الشتوي.

ويرغب الأهلي في إعارة اللاعب إلى نادي إنبي لسببين، أولهما تسهيل مهمة الأحمر في صفقة ضم أسامة جلال مدافع الفريق البترولي بنهاية الموسم الجاري، والثاني هو ضمان مشاركة مارسيلو أساسيا وبالتالي يتمكن الأحمر من الحكم على مستواه سواء بإعادته أو رحيله نهائيا.