عمرو الجنايني يدافع عن حسام البدري ويتحدث عن تطبيق “VAR” وعودة الجماهير


Posted on : Sunday 08 Dec 2019 aP 01:27 PM
Mobirise
البدري يفتح كشف حساب “كوبر وأجيري” و يطلب من محمد بركات تقاريرهم الفنية


عمرو الجنايني يدافع عن حسام البدري ويتحدث عن تطبيق “VAR” وعودة الجماهير

قال الجنايني، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون سبورت”: “اتحاد الكرة يدعم حسام البدري، ولن يتأخر في تلبية احتياجاته الفنية والادارية”، مضيفا أن محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، هو أساس منتخب مصر، وأي مدرب كان يتولى تدريب الفراعنة، يبني عليه الخطة، ومن سوء حظ الجهاز الفني الجديد، أن اللاعب تعرض للإصابة في بداية المشوار الرسمي لتصفيات أمم أفريقيا 2021.

آكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة تدعم حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، ولن تتأخر في تلبية طلباته.

وأضاف رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الجبلاية: “من سوء حظ البدري، أيضا أن لاعبي المنتخب الأوليمبي، كان لديهم ارتباط ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، وهو ما منعهم من الانضمام للمنتخب الأول.

وتابع: “أعتقد أن الأمور ستكون أفضل للمنتخب في الفترة المقبلة، بعد عودة صلاح، وانضمام لاعبي المنتخب الأوليمبي”، مؤكدا أنه لديه ثقة كبيرة في نجاح المنتخب الأول تحت قيادته.

يذكر أن المنتخب تعادل في أول مباراتين بتصفيات أمم أفريقيا أمام كينيا بهدف لكل فريق وجزر القمر سلبيا.

وعن موعد عودة الجماهير للمدرجات، قال الجنايني: “أعد الجماهير بعودتهم للمدرجات، في مباريات الدوري المصري الممتاز، في أقرب وقت ممكن”، مؤكدا أن المستوى الذي كان عليه الجمهور في المباريات الإفريقية، سيساهم في عودتهم للمباريات المحلية الفترة المقبلة، على أن تكون البداية بأعداد محددة، ثم يرتفع تدريجيا.

وعن تطبيق تقنية حكم الفيديو، قال: “الأندية المصرية، لن تتحمل أي مبالغ مالية من أجل تطبيق الفار، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم”.

وأضاف :”الفار، سيكون هديتنا للأندية المصرية هذا الموسم”، مؤكدا أنه لا توجد أي عوائق مالية لتطبيقه، بل هناك بعض العوائق مع الادارة المسئولة عن هذا الملف بالفيفا”.

وأضاف: “يجب أيضا أن يتم تدريب الحكام على هذه التقنية، لمدة ثلاثة أشهر، ولكن نسعى لإنجاز هذا الأمر في مدة أقل”، مضيفا :”سنستعين بأفضل أجهزة التكنولوجيا، لتطبيق الفار”.

وأشار رئيس الجنة المشكلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى أنه لا يلتفت للانتقادات التي يتعرض لها منذ اليوم الذي تم فيه تعييني رئيسا لاتحاد الكرة.

واستطرد: “منذ اليوم الأول لي في اتحاد الكرة، أعلم أن أي قرار سأتخذه مع باقي أعضاء اللجنة سيكون له مؤيدين ومعارضين، لذلك لن ألتفت لأي انتقادات، خاصة إذا كان القرار الذي نتخذه صحيحا”.

وأضاف الجنايني: “ليس لي انتماء مع قبولي بتولي رئاسة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة”، مضيفا: “مش عاوز حاجة من حد، ولن أجامل أي نادٍ على حساب الآخر، جميع الأندية سواسية”.