فايلر يجمد مستقبل ياسر إبراهيم في الأهلي

يواجه ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شبح الخروج من القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة، بسبب حالة التجميد التي يعاني منها على دكة البدلاء في ملعب مختار التتش.

ياسر إبراهيم الذي انضم للأهلي في شتاء الموسم الماضي، قادما من نادي سموحة، في صفقة قدرت بنحو 30 مليون جنيه، لم يحصل على اهتمام السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للفريق الأحمر، والذي تولى المسئولية في مطلع سبتمبر الماضي.

مصدر داخل القلعة الحمراء، كشف لـ«يوروسبورت عربية» عن أن ياسر إبراهيم ليس المدافع المفضل بالنسبة للمدرب السويسري، وهو ما وضح في المباريات الماضية التي تم استبعاده فيها.

وقال المصدر: “المدير الفني السويسري أبلغ جهازه المعاون أنه لا يفضل طريقة لعب ياسر إبراهيم والتي تعتمد على تشتيت الكرات من أمام منطقة الجزاء، بدلا من استخلاص الكرة وبدء الهجمة مثلما يفعل محمود متولي ورامي ربيعة وأيمن أشرف”.

وأضاف المصدر: “المدرب السويسري يبدي ترحيبًا بإعارة اللاعب في الشتاء المقبل، حتى يحصل على فرصة المشاركة بشكل أكبر، ويصحح من وضعيته الحالية ويطور من مستواه”.

وأوضح المصدر: “اللاعب من جانبه يميل لفكرة الخروج في يناير المقبل، إذا ما استمر تجميده على دكة البدلاء، خصوصا وأنه سيظل على هذه الوضعية حتى نهاية الموسم، بسبب عدم قناعة فايلر بمستواه الفني”.

وأشار المصدر إلى أن ملف ياسر إبراهيم سيكون من ضمن الملفات التي ستناقشها لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، مع المدرب السويسري في الجلسة المقبلة، خصوصا وأن هناك اندهاش من عدم الاعتماد على اللاعب الذي كلف خزينة النادي نحو 30 مليون جنيه.

جدير بالذكر أن ياسر إبراهيم لم يشارك مع الأهلي هذا الموسم إلا في مباراتين فقط، منذ تولي فايلر المسئولية، واحدة في الدوري وأخرى في دوري الأبطال.