أخبار الأهلي – أزمة قلق يمر بها أحمد فتحي و الرباعي الكبير

فجر مصدر مقرب من أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، خلال الساعات الأخيرة، بعد أن أكد أن اللاعب لم تتم مفاتحته بشكل رسمي حتى الآن في مسألة تجديد تعاقده.

تعاقد فتحي الحالي مع الأهلي والذي وقعه في بداية عام ٢٠١٨ ولمدة موسمين، ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحاته إنه رغم حديث بعض المسئولين في الأهلي عن اقتراب التجديد للرباعي الكبير، إلا أن فتحي لم يتم التحدث معه بشكل رسمي حتى الآن.

وكان مصدر سابق داخل جهاز الكرة بالأهلي أكد أن الإدارة الحمراء بصدد التجديد للرباعي الكبيرة لمدة موسم قبل نهاية العام الجاري.

وأوضح المصدر المقرب من فتحي: “حتى الآن كل ما عرض على اللاعب مجرد تلميحات فقط وليس كلاما رسميا أو تفاوضا حول شروط التعاقد ومدته وبنوده.”

وأكمل المصدر: “اللاعب حتى الآن ينتظر من الأهلي الحديث معه في مسألة تجديد تعاقده، خصوصا وأن رغبته هي البقاء في القلعة الحمراء وختام حياته الكروية في ملعب مختار التتش، رغم امتلاكه عدة عروض خارجية، أبرزها وأهمها عرض من نادي بيراميدز”.

وأشار المصدر إلى أن مسئولي نادي بيراميدز حتى الآن ما زالوا متمسكين بضم فتحي بداية من الموسم المقبل، مع تأكيدهم على الوفاء بطلباته المادية.

جدير بالذكر أن بيراميدز حاول ضم فتحي أكثر من مرة في الميركاتو الصيفي الماضي وعرض الأمر بشكل رسمي على القلعة الحمراء، وكان آخر عرض قدم في اليوم الأخير للانتقالات الصيفية، مقابل 28 مليون جنيه يحصل عليها الأهلي، مقابل سماحه بانتقال أحمد حمدي وحسين السيد وأحمد فتحي إلى الفريق الوليد، لكن الإدارة الحمراء رفضت العرض.

وكان فتحي قد قام بتجديد تعاقده مع الأهلي في يناير عام 2018 لمدة موسمين، حيث كان عقده القديم ينتهي في ذاك الموسم، إلا أنه قام بالتجديد حتى نهاية موسم 2019/2020، وذلك بعد أزمة كبيرة، بسبب القيمة المالية في عقده، حيث كان يريد فتحي الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.