مستند.. عقد حمدي النقاز يقلب الطاولة في أزمته مع الزمالك


Posted on : Monday 09 Dec 2019 aP 09:14 PM
Mobirise
مستند.. عقد حمدي النقاز يقلب الطاولة في أزمته مع الزمالك

الصفحة الرئيسية - المعرض الزمالك

وصلت العلاقة بين التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع إدارة النادي إلى طريق مسدود على خلفية قيامه بتقديم شكوى والمطالبة بفسخ تعاقده بشكل رسمي بسبب عدم حصوله على باقي مستحقاته المالية.

وأكد مسئولو نادي الزمالك على وجود شكوى من جانب نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين ضد النقاز بسبب عدم دفع عمولته في الصفقة والتي تصل إلى 142 ألف دولار حصل منها الوكيل على 10 آلاف دولار فقط ويتبقى له مبلغ 132 ألف دولار.

وحصلناعلى صورة من عقد اللاعب مع نادي الزمالك والتي تنص على أن نبيل أبو زيد هو وكيل النادي في هذه الصفقة وهو ما يستند إليه اللاعب في القضية، في عدم سداد باقي مستحقات “أبو زيد” ومطالبة نادي الزمالك بتحمل باقي المبلغ.

وأعلن “النقاز” فسخ تعاقده مع نادي الزمالك مؤخرًا لعدم حصوله على راتب آخر 4 شهور، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة البيضاء التي أكدت على حصول اللاعب على مستحقاته حتى يناير 2020 وأن أولى دفعة مستحقة في أبريل من العام المقبل.

يذكر أن آخر مباراة خاضها النقاز مع الزمالك كانت أمام مازيمبي الكونغولي بالجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي خسرها الأبيض بثلاثية نظيفة.

وفاز الفريق على أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية، ليستعيد توازنه ويستقر بالمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.

بينما يستعد الفريق حاليا لملاقاة بيراميدز يوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري، في مواجهة صعبة ومرتقبة بعد الخسارة من إنبي في آخر المواجهات المحلية والحاجة إلى تصحيح الأوضاع مرة أخرى.

 


نادى الزمالك حمدي النقاز نبيل أبو زيد