“الكدبة الصغيرة الكبيرة” – شالين وودلي ، ريس ويذرسبون ، نيكول كيدمان .

"Big Little Lies"

 

شالين وودلي ، ريس ويذرسبون، نيكول كيدمان و “الكدبة الصغيرة الكبيرة”.

 

من غير كدب : “الكدبة الصغيرة الكبيرة” راجع تاني في موسم جديد.
مرة أخرى سنشاهد الدراما التي تحظى باستحسان نقدي  تعاون بين النجوم والمنتجين التنفيذيين ريس ويذرسبون و نيكول كيدمان، مع تعيين ديفيد إي كيلي مرة أخرى مدير تنفيذي و كاتب .

ومن المتوقع أيضا أن يعود معظم النجوم السابق ذكرهم، عبر المفاوضات الجارية الآن.

 

اندريا أرنولد، التي فازت بجائزة الأوسكار في عام 2005 لفيلمها القصير “Wasp”، والتي أخرجت مؤخرا حلقات “Transparent”، سوف تقوم بإخراج الموسم كاملاَ و المكون من سبع حلقات ، مستولية علي وظيفة جان مارك فالي في الموسم الأول.

وقالت الشبكة ان الموسم الثاني سيكون “مستندا جزئيا” الى قصة كتبها ليلى موريارتى مؤلف Big Little Lies (“الكدبة الصغيرة الكبيرة”) .

وكانت منظمة HBO قد أشارت في السابق إلى أنها ذهبت إلى المؤلف للمساعدة في صياغة الجزء الثاني ، لأن قصة الرواية كانت رواية مستقلة.

 

وقالت ويذرسبون في بيان قدمه HBO: “يسرني أن أعيد هذا الفريق الموهوب من الفنانين”. واضاف “انها تتيح لنا الفرصة للتعمق في حياة أسر مونتيري فهي مثيرة للاهتمام ومعقدة وتقديم المزيد من قصصهم مرة أخرى إلى الجمهور الذي احتضنهم وناصرهم”.

“Big Little Lies” يركز على قصص مجموعة من النساء الذين يعيشون في مونتيري، كاليفورنيا.
وقد حصل الموسم الأول على إشادة الجمهور لتعامله مع مواضيع مثل الاعتداء المنزلي والأمومة والأسرة.

وقد تلقى العرض 16 ترشيحاً لجائزة إيمي وحصل على ثماني جوائز، بما في ذلك جائزة التميز للمسلسلات القصيرة .
وصرحت كيدمان ان الموسم الثاني من السلسلة يسمى بالسلسلة القصيرة “مستوحي من الرد الساحق من قبل الجماهير فى جميع انحاء العالم”.

وقالت: “ماأجملها من رحلة قمنا بها”. “أنا ممتنة جدا لإتاحة هذه الفرصة لي لمواصلة استكشاف هذه الشخصيات النسائية وتمثيل هذه السلسلة مع أصدقائي”.