فايلر يطلب تجهيز وفدًا للسفر إلى سويسرا للتعاقد مع هذا المهاجم

بفرمان من فايلر الأهلي يجهز وفدًا للسفر إلى سويسرا للتعاقد مع هذا المهاجم

يجهز مسئولو النادي الأهلي، لحسم صفقة النيجيري إيليكي، مهاجم فريق لوزيرن السويسري، خلال الفترة الحالية، حتى يتمكن الأحمر من ضم اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل.

الأهلي رغم امتلاكه ٣ مهاجمين هم مروان محسن والمغربي وليد أزارو وصلاح محسن، إلا أنه يبحث عن التعاقد مع مهاجم إفريقي مميز، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بناء على طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر.

رينيه فايلر تمسك بضم مهاجم أجنبي مميز خلال الانتقالات الشتوية، على حساب دعم الدفاع والوسط وهو ما أبلغه لمسئولي القلعة الحمراء.

مصدر داخل الأهلي كشف لـ«سبورت 24» خلال الساعات الماضية، عن تجهيز الأحمر وفدًا للسفر إلى سويسرا من أجل حسم صفقة النيجيري إيليكي.

وقال المصدر: “الأهلي في الأيام الأخيرة تواصل مع مسئولي النادي السويسري لضم اللاعب في الشتاء، إلا أنه واجه بعض الصعوبات في عملية ضمه، بسبب المقابل المالي المطلوب من لوزيرن”.

وأضاف: “خلال الفترة الأخيرة جهز الأحمر أوراق الثنائي خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، وأمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات، من أجل سفرهما خلال الأيام الجارية، لحسم صفقة إيليكي، على غرار ما حدث في التعاقد مع رينيه فايلر”.

وأوضح المصدر: “الساعات المقبلة ستشهد جلسة بين رينيه فايلر ولجنة التخطيط للكرة، برئاسة محسن صالح لحسم أمر إيليكي، وفي حال قرر المدرب أنه لا يريد غير اللاعب، سيمنح الخطيب الضوء الأخضر إلى مرتجي وتوفيق للسفر إلى سويسرا وإنهاء الصفقة”.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب في الأساس من ترشيح المدير الفني السويسري، وهو الذي عرضه على النادي للتعاقد معه.

جدير بالذكر أن تعاقد فايلر نفسه مع الأهلي جاء بعد سفر وفد من النادي مكون خالد مرتجي وأمير توفيق، إلى أوروبا، حيث تم التعاقد مع المدرب وإحضاره إلى مصر وتقديمه إلى وسائل الإعلام.