محمد صلاح و 3 نجوم ملوك أزمات الكرة المصرية على السوشيال ميديا

تويتر وفيس بوك سلاح محمد صلاح في أزمته مع اتحاد الكرة.. ميدو يثير أزمة بالهجوم على الأهلي وبريزنتيشن.. إبراهيم سعيد يدخل في جدال مع حساب الدوري الإنجليزي.. وأبو تريكة يتدخل لحذف تغريدة مؤمن زكريا

يقضي عدد من نجوم الكرة المصرية، أوقاتا طويلة، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجدوا فيها فرصة للتواصل مع مشجعيهم ومحبيهم بصفة رسمية.

وشهد عام 2018 الحالي، العديد من الأزمات التي تورط فيها النجوم بسبب تغريدات أثارت الجدل، لعل أبرزها أزمة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، مع مجلس إدارة اتحاد الكرة، بسبب تضارب الرعاة عقب استغلال صور اللاعب في إعلانات لرعاة الجبلاية دون موافقته، ووضع صورته على طائرة الفراعنة الخاصة، قبل انطلاق كأس العالم بروسيا، وهو ما دفع صلاح ووكيله أكثر من مرة لطمالبة اتحاد الكرة بحل الأزمة، لينتهي الأمر بهجوم اللاعب على مجلس الجبلاية من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا”، ثم غرد مجددا قائلا “الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي”.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كما أعرب ‘صلاح” عن ضيقه بسبب تجاهل اتحاد الكرة مطالبه قائلا ‘لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”، ليخرج في فيديو مباشر عبر صفحته الرسمية يهاجم اتحاد الكرة بقسوة، ليتدخل وزير الشباب والرياضة من أجل حل أزماته مع اتحاد الكرة.

مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان له نصيب من التغريدات المثيرة للجدل، بعدما أبدى غضبه من استبعاده وتجميد بسبب تأخر تجديد تعاقده للنادي، حيث نشر تغريدة بعد خروجه من قائمة مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا قائلا “مش مشكلة أنا الوحيد اللي برة القائمة، هفضل خلف الفريق حتى ٩ نوفمبر في رادس، هروح وأشجع، وبعدها ربنا يسهلها للجميع”، في إشارة لرحيله، لتشتعل الأمور ويتدخل محمد أبو تريكة نجم الكرة المصري لمطالبته بحذف التغريدة، ليقوم مؤمن بنشر تغريدة أخرى قائلاً “التويته، هديه عّم الناس أمر، هييجي يوم وتعرف كل حاجة يا ماجيكو”.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، أثار حالة من الجدل بعدما رد على تغريدة للحساب الرسمي للدوري الإنجليزي، تحتفل بذكرى انضمام أحمد حسام ميدو إلى توتنهام، مؤكدين أنه أول لاعب مصري يلعب في البريمييرليج، ليرد هيما قائلا “أنا أول لاعب مصري يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان هذا مع إيفرتون في موسم (2001-2002)، جلست بديلا أربع مرات مع إيفرتون أمام توتنهام وآرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد، أود أن تراجعوا التاريخ جيدًا”.

أحمد حسام ميدو نجوم الزمالك السابق، يعد دائم إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتقد سياسة النادي الأهلي بسبب إعلانهم عن صفقات جديدة لضم لاعبين جدد من الخارج، قائلا “الحديث عن التعاقد مع لاعبين جدد وأن هؤلاء اللاعبين هم من سينقذون الفريق أحبط لاعبي الأهلي ووضعهم تحت ضغط، الهدف من التصريحاتت هو الشو الإعلامي واثبات التواجد أمام الجمهور، تصريح أضر بالفريق أكثر مما أفاده، أخطر حاجة الناس مش بتوع الكوره لما يتكلموا في الكورة”.

كما وجه ميدو، انتقادات عنيفة إلى محمد كامل رئيس شركة “بريزنتيشن” الراعية للأهلي والزمالك واتحاد الكرة، بسبب بكائه خلال حفل رعاية القلعة الحمراء وتأكيده أنه حقق حلم حياته، قائلا “ما فعله محمد كامل في مؤتمر النادي الأهلي أمس لن يمر مرور الكرام على الزمالكاويه المحترمين وان لم يتخذ رئيس الزمالك موقفا لمـا حدث فلن نصمت، محمد كامل رئيس مجلس إدارة بريزينتيشن التي تتملكها الدولة يبكي من أجل رعايته للأهلي ويصرح أنه لو توفى اليوم سيكون سعيدا رغم رعايته للزمالك، اليوم الدولة توكد ما قللناه من قبل بمحاباة النادي الاهلي متمثلة في محمد كامل وبريزينتيشن”.

التعليقات مغلقة.