سيد عبد الحفيظ يرفع هذا اللاعب من قائمة الراحلين ليوقف تعاقده مع الزمالك – عبد الله السعيد الجديد

تغييرات جديدة ربما تشهدها قائمة الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث اقترب مسئولو الأحمر من الإبقاء على بعض اللاعبين داخل الفريق والتراجع عن فكرة رحيلهم في ميركاتو يناير.

الأهلي كان قد وضع قائمة من اللاعبين للرحيل عن القلعة الحمراء في الشتاء المقبل، وضمت هذه القائمة الثنائي المقيد بقائمة الانتظار عمرو جمال وعمرو بركات وبعض اللاعبين الحاليين بالفريق، إلا أن هذه القائمة ستشهد بعض التغييرات في الأيام المقبلة.

وكشف مصدر داخل فريق الكرة بالأهلي لـ«سبورت 24» عن تفاصيل جديدة في مسألة الراحلين خلال يناير، مؤكدا أن عمرو جمال، مهاجم الفريق والمقيد بقائمة الانتظار، لن يرحل عن القلعة الحمراء وسيظل لاعبا بالفريق.

وقال المصدر: “بقاء جمال مع الأهلي وقيده في قائمة الفريق خلال انتقالات يناير يعد هو الأقرب للواقع في الوقت الحالي لعدة أسباب فنية وإدارية”.

وأضاف: “سيد عبد الحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، هو الذي تزعم فكرة بقاء عمرو جمال مع الفريق وعدم رحيله في الشتاء، خصوصا وأنه على قناعة تامة بقدرات اللاعب الفنية”.

وأوضح: “سيد تحدث مع محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق، عن مصير الغزال وطلب منه الإبقاء عليه وقيده بقائمة الفريق، حيث يرى أنه يتمتع بقدرات فنية جيدة ويمكن الاستفادة منه خلال الدور الثاني من الدوري، نظرا لأن الفريق سيشارك في عدد كبير من المباريات وسيكون بحاجة لمجموعة كبيرة من اللاعبين”.

وأردف: “أيضا سيد نقل وجهة نظره إلى محمود الخطيب، رئيس النادي، خلال الجلسات التي عقدها معه في الأيام الماضية للتشاور حول هيكلة قطاع الكرة، وهو ما أيده بيبو واقتنع بفكرة سيد وطلب الإبقاء على اللاعب وعدم رحيله”.

وأشار المصدر إلى وجود سبب أخر يدفع الأهلي للإبقاء على اللاعب بصفوفه وعدم رحيله، آلا وهو مفاوضات الزمالك مع اللاعب للحصول على خدماته بعد رحيله من القلعة الحمراء.

وأكمل: “الأهلي علم بوجود مفاوضات يقودها أمير مرتضى، المشرف على الكرة بالزمالك مع اللاعب، لضمه في الميركاتو الشتوي بعد رحيله من الأهلي أو التعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما سبب حالة قلق كبيرة لدى مسئولو الأهلي بشأن إمكانية إرتداء اللاعب القميص الأبيض”.

واستطرد: “الأهلي يخشى من الاستغناء عن اللاعب ويقوم بالانتقال للزمالك ويتألق مع الأبيض مثلما حدث مع بعض اللاعبين في وقت سابق كان أبرزهم مؤمن زكريا وحسين ياسر المحمدي، لذلك قرر الإبقاء عليه وقيده في الميركاتو الشتوي”.

وعن قيد اللاعب بالقائمة الإفريقية حال تأهل الأهلي لدور المجموعات، قال المصدر:” هذا الأمر لم يتم حسمه، مازال الوقت مبكرا أمام الجهاز الفني ومن الممكن أن يأتي جهاز جديد بقيادة مدرب أجنبي، وحينها ستكون الفرصة متاحة أمام الجميع سواء الغير مقيدين حاليا بالفريق أو الصفقات الجديدة، للانضمام إلى القائمة الإفريقية، خصوصا وأن الفريق يتبقى له 7 أماكن شاغرة”.

وتطرق المصدر لموقف عمرو بركات، المقيد هو الأخر بقائمة الانتظار، مشيرا إلى أن الاتجاه هو إدخال اللاعب في صفقة تبادلية مع أحد اللاعبين الذين يريد الأهلي ضمهم في الميركاتو الشتوي، لكن هناك وجهة نظر أخرى بالإبقاء على اللاعب وقيده ومنحه الفرصة في الدور الثاني من الدوري للتعبير عن نفسه، خصوصا وأن المسئولين في القلعة الحمراء نما إلى علمهم وجود مفاوضات من جانب الزمالك مع اللاعب، وفي حال تأكد الأهلي من جدية هذه المفاوضات واقتراب اللاعب من إرتداء القميص الأبيض، سيتم الإبقاء عليه لحرمان الزمالك منه.

جدير بالذكر أن جمال كان قد عاد للأهلي مطلع الموسم الجاري بعد إعارة بنادي هلسنكي الفنلندي، ونفس الأمر لعمرو بركات الذي عاد من إعارة بفريق الشباب السعودي.

التعليقات مغلقة.