فشل جديد فى صفقات نادى الزمالك بسبب تركى ال الشيخ و التؤام

في ظل رغبة مسئولي نادي الزمالك، بالتعاقد مع قلب دفاع وظهير أيسر سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة استعدادًا للدور الثاني من المسابقة المحلية، دخل مسئولي القلعة البيضاء في مفاوضات مكثفه مع أحمد أيمن منصور قلب دفاع فريق بيراميدز.

وأجري مسئولو نادي الزمالك اتصالات مباشرة مع حسام البدري رئيس نادي بيراميدز، خلال الأيام الماضية، للحديث عن التعاقد مع اللاعب خلال يناير المقبل، وموقف ناديه من رحيله.

من جانبه، أبلغ البدري مسئولي الزمالك، أنه سيتحدث مع الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، لمعرفة موقفهم من رحيل اللاعب لصفوف القلعة البيضاء، خاصة أن القرار ليس قراره.

وبالفعل تحدث رئيس نادي بيراميدز مع حسام حسن بشأن رحيل أحمد أيمن منصور خلال الميركاتو المقبل، فيما أكد المدير الفني على البدري أنه لن يفرط في أي نجم من الفريق حتى يستطيع تحقيق حلم مالك النادي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بتتويج الفريق ببطولة هذا العام، خاصة ان الفريق بات قريبًا من تحقيق بطولتي الدوري وكأس مصر.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في بطولة الدوري المصري برصيد ٢٩ نقطة جمعها من ٨ انتصارات و ٥ تعادلات وخسارة وحيدة أحرز مهاجمو ٢٤ هدفًا ومنيت مرماه ١٢ هدفًا.

وكان مسئولو الزمالك قد وضعوا لاعب بيراميدز ضمن أهدافهم التعاقدية نظرًا لقدرته على شغل مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر.

وفى نفس السياق، شهدت الساعات الماضية، اتصالات بين مسئولي القلعة البيضاء واللاعب، للتفاوض حول الانتقال للزمالك في يناير المقبل.

ورحب نجل نجم الزمالك السابق، بالمفاوضات مطالبًا منهم الحديث مع إدارة ناديه لحسم الأمر لاسيما أن عقده مازال مستمرًا مع بيراميدز.

وعرض مسئولي الزمالك على اللاعب الحصول على مبلغ خمسة ملايين جنيه في الموسم.

ويقدم أحمد أيمن منصور مستويات متميزة مع بيراميدز منذ مطلع هذا الموسم، حيث شارك في ١٠ مباريات وأحرز هدفين، ومنذ تولي حسام حسن المسئولية الفنية للفريق، أصبح اللاعب من أهم مدافعي الدوري المصري الممتاز، وأنضم لصفوف المنتخب مصر تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري.

ويذكر أن مسئولي بيراميدز قد قرر وضع ملف الراحلين واللاعبين الجدد في أيدي الجهاز الفني.

وكان المكسيكي كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء طلب التعاقد مع ظهير أيسر، لعدم الاقتناع بخدمات الثنائي أحمد أبو الفتوح وبهاء مجدي ، كما طلب ضم قلب دفاع لعدم وجود بديل للثنائي محمود حمدي الونش ومحمود علاء نظرًا لقلة خبرات الثنائي محمد عبد الغني ومحمد عبد السلام.

ويحاول مسئولو نادي الزمالك لتوفير كافة احتياجات المدرب خلال الفترة المقبلة، للاستمرار في التواجد على قمة جدول الدوري في نسخته الـ٦٠ حيث يحتل الفريق المركز الأول برصيد ٣٥ نقطة جمعها من ١١ فوزًا وتعادلين وخسارة وحيدة، أحرز مهاجموه ٣١ هدفًا ومني مرماه بـ١٠ أهداف.

ودائمًا ما يعرقل التوأم حسن صفقات انتقال اللاعبين الذين يطلبهم الزمالك فى الفرق التى يترأسون أجهزتها الفنية، ففى السنوات السابقة رفض التوأم رحيل أيا من نجوم المصري البورسعيدي، والآن أيضًا يرفضون بشكل قاطع رحيل أى لاعب للزمالك، وذلك على خلفية أزمة سابقة بينهما وبين النادى الأبيض.

التعليقات مغلقة.