حسين الشحات: نجم العين يثبت خطا الاهلي و مديره الفني

مر حسين الشحات نجم العين الإماراتي بالعديد من المحطات الصعبة فى مسيرته الكروية على الرغم من إمكانياته الكبيرة وتألقه مع مصر المقاصة لكنه لم يحصل على التقدير المناسب عندما كان لاعبا في الدوري المصري.

ولم يخف حسين الشحات انتمائه للنادي الأهلي ورغبته فى الدفاع عن ألوانه منذ أن كان لاعبًا فى صفوف المقاصة، وتلقى عرضًا من الزمالك لكنه رفضه من أجل الفريق الذى يشجعه، ومع ذلك اللاعب الموهوب لم يلق قبولا عند مسئوليه أيضًا.

وكشف إيهاب جلال المدير الفنى لفريق مصر المقاصة السابق أن الشحات رفض الزمالك من أجل الأهلي لكن حسام البدري المدير الفنى السابق للأحمر رفض ضمه.

وعانى الشحات من أزمة أخرى فى مسيرته عندما تم استبعاده من قائمة المنتخب الوطني في كأس العالم الماضية فى روسيا على الرغم من تألقه مع العين الإماراتى، لكن المدرب السابق هيكتور كوبر لم يقتنع بصانع الألعاب المميز قبل المشاركة في المونديال.

وجاءت المكافأة الإلهية للنجم المصري بعدما توج العين بلقب الدوري الإماراتي وضمن التأهل إلى مونديال الأندية المقام في أبوظبي، وتفتح أمامه أبواب التألق أمام العالم أجمع.

وبالفعل كان الشحات عند الموعد بتقديم أداء راقي منذ أول مباراة وسجل هدفًا في مباراة الترجي التونسي بربع النهائي ساهم فى قيادة فريقه لمواجهة ريفر بلايت في الدور قبل النهائي وتوج بجائزة رجل المباراة أمام أبطال أفريقيا، وعاد مجددا للتألق أمام بطل أمريكا الجنوبية ليشارك فى فوز فريقه بركلات الترجيح بعد التعادل 2/2 في الوقت الأصلى ويصبح أول لاعب مصرى يتأهل إلى نهائى كأس العالم للأندية.

وقد يشهد نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل مفاجأة جديدة من حسين الشحات أمام كل العالم ليثبت خطأ مدرب الأهلي والمنتخب السابقين بعد رفض نجم عالمي بتلك الإمكانيات الكبيرة.

هدف حسين الشحات بمونديال الأندية

التعليقات مغلقة.