محمد صلاح – أفضل لاعب بكأس العالم للأندية


Posted on : Sunday 22 Dec 2019 aA 08:38 AM
Mobirise
محمد صلاح – أفضل لاعب بكأس العالم للأندية

الصفحة الرئيسية - المعرض المحترفين

محمد صلاح – توج نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية التى توج بها الريدز اليوم على حساب فلامنجو البرازيلي.

وقدم محمد صلاح أداءا مميزا في البطولة وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة الولى ضد مونتيري المكسيكي.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 3 ألقاب مع نادي ليفربول الانجليزي منذ انضمامه لصفوف “الريدز” خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي.

وتوج ليفربول بطلاً لمسابقة كأس العالم للأندية للمرة الاولى في تاريخه بعد فوزه على فلامنجو البرازيلي بنتيجة 1 – 0 في المباراة النهائية التي جمعتهما بملعب “خليفة” الدولي بالعاصمة القطري “الدوحة”.

وساهم محمد صلاح في تتويج ليفربول ببطولة دوري ابطال اوروبا العام الحالي بعد الفوز الذي تحقق على توتنهام بهدفين دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، قبل أن يحصل على بطولة كأس السوبر الاوروبي عقب الفوز الذي تحقق على تشيلسي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما بملعب “فودافون أرينا” معقل نادي بشكتاش التركي.

بات محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي أول لاعب مصري في التاريخ يتوج ببطولة كأس العالم للأندية.

ويعد محمد ثالث لاعب مصرى ينال شرف المشارك في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، بعدما سبق ونجح الثنائى حسين الشحات ويحيى نادر فى تحقيق هذا الإنجاز فى النسخة الماضية مع العين الإماراتى.

وتوج ليفربول يوم السبت الموافق21 ديسمبر 2019 , ببطولة كأس العالم للأندية بتغلبه على فلامنجو البرازيلي بهدف روبرتو فيرمينو.

ولعب صلاح لقاء اليوم وتوج بجائزة أفضل لاغب في البطولة، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه بنصف النهائي مع مونتيري المكسيكي.

ويعد تتويج ليفربول اليوم باللقب هو الأول للنادي الإنجليزي طوال تاريخه حيث خسر النهائي في 2005 من ساوباولو.


محمد صلاح ليفربول كأس العالم للأندية فلامنجو