عمر خريبين يفاجئ الجميع بهذا القرار النهائي عن انضامامه للزمالك اوبيراميدز

وجه الدولي السوري عمر خربين، مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، صدمة قوية إلى ناديي الزمالك وبيراميدز بشأن الانضمام إلى أي منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان مسئولو بيراميدز، قد أعلنوا منذ أكثر من شهرين عن التعاقد مع مهاجم الهلال السعودي بداية من يناير المقبل، لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن يتم التراجع عن إتمام الصفقة لرغبة اللاعب في الاستمرار بالدوري السعودي.

وكان مسئولو نادي الزمالك وضعوا “خريبين”، ضمن أهدافهم التعاقدية خلال الميركاتو المقبل، وهو ما أكده رئيس الزمالك للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي، الذي وعد رئيس الأبيض بتحمل صفقة سوبر لفريق الزمالك في يناير المُقبل.

فيما تم الحديث مع خربين، خلال الأيام الماضية، لمعرفة موقفه من الانتقال للقلعة البيضاء في الانتقالات الشتوية.

ورفض الدولي السوري عرض الزمالك، مطالبًا بإرجاء أمر ظهوره في الدوري المصري إلى نهاية الموسم، رغم الإغراءات المالية الكبيرة التي عرضت عليه.

وكان السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للقلعة البيضاء، قد أبدي موافقته على ضم عمر خربين، خلال الميركاتو المُقبل، لاسيما أنه يعلم مدي قدارته الفنيه والتهديفية.

فيما تسود حالة من الارتياح لدي المستشار تركي آل الشيخ، لرفض اللاعب الانتقال لبيراميدز او الزمالك، حتى لا تشعر جماهير بالغضب، نتيجة رحيل أحد أبرز لاعبي الفريق.

ولم يشارك خريبين، بصفة أساسية مع الهلال هذا الموسم، حيث شارك في 7 مباريات، أحرز خلالها هدفا واحدا، وذلك في ظل اعتماد الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون، على المهاجم الفرنسي جوميز والفنزويلي جيلمين ريفاس.

ومن المنتظر أن يتم عرض بعض المهاجمين السوبر على الجهاز الفني للزمالك للاختيار منهم، للانضمام للفريق الفترة القادمة.

ويسعي جروس، المدير الفني للفريق للزمالك لإنهاء ملف المهاجم الجديد خلال الساعات المقبلة، لمساعدة الفريق في الاستمرار علي قمة الدوري المصري، خاصة في ظل عدم ظهور عمر السعيد، بالمستوى المنتظر منه وكثرة إضاعة المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو.

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 35 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة وتعادلين وتعرض للخسارة في مباراة واحدة، وأحرز لاعبيه 31 هدفا في 14 مباراة.

وكان الجهاز الفتي لبيراميدز صرف النظر عن التعاقد مع خريبين، بعد ضم أربع صفقات خلال الفترة الشتوية وهم عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي وجون سيفونيس مهاجم منتخب الأكوادور وهداف الدوري، ولاعب الوسط إيريك تراوري لاعب مصر المقاصة و الفلسطيني حامد حمدان مهاجم غزة الرياضي.

ويسعى بيراميدز، لحسم الصفقة الخامسة خلال الأيام القليلة المقبلة، لرغبته في المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري ومسابقة كأس مصر.

وكان حسام حسن، قد شاهد مجموعة من الفيديوهات لبعض صانعي الألعاب من أمريكا الجنوبية، وقد أعطى الضوء الأخضر لإدارة ناديه بالتعاقد مع أيًا منهم، حال رحيل النجم البرازيلي كينو، في الفترة القادمة.

بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد ٣٠ نقطة، جمعها من ٨ انتصارات و ٦ تعادل وتعرض للخسارة في مباراة واحدة ، وأحرز لاعبيه 25 هدفا في ١٥ مباراة، ودخل مرماه ١٣ هدفًا.

التعليقات مغلقة.