الاهلى يحسم مصير البدرى

ناقشت لجنة الكرة بالأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعها مع حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة، عصر اليوم الأربعاء، الأوضاع الخاصة بالفريق الأول ونتائجه في الفترة الأخيرة.

وأكّدت اللجنة على ثقتها الكاملة في حسام البدري وجهازه المعاون، لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي، واستعادة الانتصارات والعروض القوية، وأن اللجنة تعمل بكل جهد، لتوفير احتياجات الجهاز الفني ودعمه ومساندته لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي.

وناقشت اللجنة أيضًا مع البدري، التصورات المبدئية الخاصة باللاعبين الجدد، وطلبت من البدري وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، الذي حضر الجلسة أيضًا، تحديد موقفهما من العروض الداخلية والخارجية التي تلقّاها اللاعبون، على أن يتم حسْم هذا الأمر عقب مباراة إتليتكو مدريد، للحفاظ على مسيرة الفريق، خاصة أن لجنة الكرة وضعت في حساباتها ضرورة دعم الفريق بكافة احتياجاته، للفوز بدوري أبطال أفريقيا، والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وخسر الأهلي 7 نقاط في آخر 4 مباريات بالدوري، بعد التعادل في مباراتين وخسارة مباراة والفوز في أخرى. حضر الاجتماع أعضاء لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، وفي حضور عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة، وعلاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة.

التعليقات مغلقة.