الجهاز الفني الجديد لبيراميدز و تصريحات المدرب الجديد وعود بعيدة المنال


Posted on : Friday 27 Dec 2019 aP 07:31 PM
Mobirise
الجهاز الفني الجديد لبيراميدز و تصريحات المدرب الجديد وعود بعيدة المنال


أكد الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أنه يعلم جيدا الطموح الموجود لدى النادي، خاصة وأن بيراميدز من الأندية التي تتواجد على القمة دائما.

وكانت إدارة بيراميدز، قد قررت إقالة الفرنسي سباستيان ديسابر، من تدريب الفريق، بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق، والتي كان أخرها الخسارة أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتم تعيين عبد العزيز عبدالشافي “زيزو”، مديرًا فنيًا مؤقتًا، وقاد الفريق في مباراتي الصمري التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ووادي دجلة، التي فاز بها بهدف نظيف.

وقال المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي لتقديمه اليوم:”قرأت كثيرًا عن بيراميدز وتابع مباريات للفريق وطريقة اللعب في الفترة الماضية قبل تولي المهمة”.

وأضاف:”أسعى لتحقيق طموح النادي في الفترة المقبلة بالفوز بالبطولات”.

الترسانة يضرب بقوة ويطيح بقاهر الزمالك من كأس مصر.. ويتأهل للأهلي

وأوضح:” المفاوضات حدثت بوقت سريع، معربًاعن أمنيته في قيادة الفريق لتحقيق الهدف الذي تولى المسؤولية من أجله، ووعد بتطور أداء الفريق في الفترة المقبلة”.

وعلق المدير الفني على عمله في أفريقيا منذ فترة طويلة قائلا :” عملت في ليبيا منذ 14 عاما، وتم اختياري من كرواتيا للعمل في ليبيا وقتها، وفي 2006 قمت بزيارة مصر، وأعرف أن الأندية الأفريقية قوية، ولذلك وافقن على تولي المسؤولية وقبل المخاطرة بالتواجد في دوري جديد لي”.

وتابع :” أعلم أن بيراميدز يبحث عن الصدارة، وجهازي يضم مدربين مساعدين عملوا في الدوري الكرواتي، وهما ايميتسا سيرتيتش و أندروي فيرنشينا ومعه مدرب حراس المرمى دراجو كونديتش ومدرب الأحمال ليونارد صوفينا و محلل الأداء يوزو تاديتش”.

من جانبه، أعلن المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز عن الجهاز المعاون للمدير الفني الكرواتي أنتي تشاتشيتش الذي سيتولى المهمة الفنية لفريق الكرة في المرحلة المقبلة.

وأوضح عيد أن المدرب الكرواتي يصطحب معه مدربين ومدرب حراس مرمى ومخطط أحمال بجانب محلل أداء، وسيتواجد معهم محمود فتح الله وعمرو مختار كمدربين في الجهاز المعاون.

وأعلن عيد عن أسماء الجهاز الفني المعاون على النحو التالي:

المدير الفني: أنتي تشاتشيتش

المدربان المساعدان: ايميتسا سيرتيتش – أندروي فيرنشينا

مدرب حراس المرمى: دراجو كونديتش

مدرب: محمود فتح الله

مدرب مساعد: عمرو مختار

مدرب اللياقة البدنية: ليونارد صوفينا

محلل الأداء: يوزو تاديتش

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات على حساب كل من انبي برباعية نظيفة وطنطا بهدفين مقابل هدف والانتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ووادي دجلة بهدف نظيف، وتعادل في مثلها أمام أسوان وطلائع الجيش بهدفين لكل فريق والمصري بهدف لكل فريق وسلبيًا مع سموحة، وتعرض للهزيمة في مباراتين أمام الزمالك بهدفين نظيفين والجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.