ترتيب مجموعة الزمالك بعد التعادل المهم أمام زيسكو

نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في خطف نقطة التعادل من ملعب زيسكو الزامبي اليوم بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وحافظ الزمالك بتعادله هاليوم على وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى بدورى أبطال أفريقيا، بعد التعادل مع زيسكو الزامبي.

الزمالك رفع رصيده للنقطة 4 فى المركز الثانى بترتيب مجموعته خلف مازيمبى المتصدر بـ7 نقاط، وجاء زيسكو الزامبى فى المركز الثالث برصيد نقطتين، بينما وقع بريميرو دي اوجوستو الأنجولى فى المركز الأخير بنقطتين.

واستغل الزمالك تعادل أول أغسطس الأنجولي أمام مازيمبي أمس بهدف لكل فريق لكي ينجح في الحفاظ على مركز الوصافة بالمجموعة، حيث كانت فرصة كبيرة لبطل أنجولا حال فاز أمس على مازيمبي المتصدر ليزاحم الزمالك في الوصافة.

ومنذ فوز الزمالك على موليفيرا في دوري أبطال أفريقيا قبل 22 عاما، فشلت الأندية المصرية في تحقيق أي فوز في زامبيا عبر 16 مباراة متتالية، بعد تعادله عصر اليوم مع مضيفه زيسكو يوناتيد بهدف لكل منهما، في الجولة الثالثة للمجموعة الأولي لدوري أبطال أفريقيا.

ففي الدقيقة 72، نجح البلدوزر مصطفى محمد في إحراز الهدف من ضربة رأسية بعد عرضية مقتنة من جانب محمد عبد الشافي، بينما نجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل في الدقيقة 78، عن طريق كوادري الاديكون بعد اختراق للجبهة اليمنى.

وبدأ كارتيرون تشكيل الزمالك، بكل من محمد أبوجبل في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع يتكون من الرباعي محمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، ويقود خط الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي وأمامهما الثلاثي أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومحمد أوناجم، ويلعب في خط الهجوم أشرف بن شرقي.

وادار المباراة طاقم تحكيم من موريشيوس مكون من أحمد امتياز هيرال حكما للساحة، وعاونه سايلش جوبين كمساعد أول، وجيان مارك كمساعد ثان، ومعهم باتريك ميلازار حكما رابعا.