مرتضي منصور يبعث رسالة خاصة لبعثة الزمالك بعد نقطة زامبيا

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك على الاتصال ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في زامبيا بعد التعادل مع زيسكو بهدف لكل فريق عصر اليوم في الجولة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا.

وقام رئيس النادي الأبيض بالاطمئنان على البعثة وتهنئة اللاعبين بعد الأداء بروح عالية والتأكيد على دعم الإدارة للجهاز الفني للفريق واللاعبين خلال الفترة المقبلة.
وانتهت مواجهة الزمالك مع نظيره زيسكو يونايتد الزامبي، بالجولة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ستاد ليفي مواناواسا بالعاصمة لوساكا، عصر اليوم السبت، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

حيث نجح مصطفى محمد مهاجم الزمالك في الدقيقة 72، في إحراز الهدف الأبيض من ضربة رأسية بعد عرضية مقتنة من جانب محمد عبد الشافي، بينما نجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل في الدقيقة 78، عن طريق كوادري الاديكون بعد اختراق للجبهة اليمنى.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الرابعة في المركز الثاني، في حين استقر زيسكو في ذيل الترتيب برصيد نقطتين.

وبدأ كارتيرون تشكيل الزمالك، بكل من محمد أبوجبل في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع يتكون من الرباعي محمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، ويقود خط الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي وأمامهما الثلاثي أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومحمد أوناجم، ويلعب في خط الهجوم أشرف بن شرقي.