أزمة قويه جديدة قبل لقاء الاهلى وبيراميدز

تواجه لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح، أزمة قوية قبل لقاء الأهلي وبيراميدز في الدوري العام بسبب طاقم الحكام الأجنبى المقرر أن يدير اللقاء المرتقب.

الأهلي وبيراميدز في لقاء إثبات الذات

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز يوم الجمعة المقبل على استاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر للدوري العام.

أزمة تحكيمية تواجه لقاء الأهلي وبيراميدز

وأرسالت لجنة الحكام خطابات إلى 8 دول أوروبية، هى فرنسا وإيطاليا وصربيا والمجر واليونان وإسبانيا وألمانيا وكرواتيا، إلا أنها لم تتلقّ ردوداً حتى الآن بسبب تزامن موعد اللقاء مع إجازات الاحتفال بإعياد الميلاد “الكريسماس”.

وتدرس لجنة الحكام إسناد اللقاء لطاقم حكام عربياً حال الفشل فى التوصل لاتفاق مع طاقم حكام أجنبى يدير المباراة المرتقبة.

أزمة في الأهلي قبل مواجهة بيرامبيدز

يواجه الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي أزمة كبيرة قبل مواجهة بيراميدز المقرر لها الجمعة المقبل في الدوري العام.

ويعاني الأهلي من أزمة في مركز الظهير الأيمن بعدما إصابة أحمد فتحي في لقاء الأمس أمام الداخلية وأصبح مهددا بالغياب عن المارد الأحمر في لقاء الجمعة المقبل المرتقب.

وتعرض أحمد فتحي لإصابة قوية خلال مشاركته مع الأهلي أمام الداخلية في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس على استاد بتروسبورت بالجمع الخامس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ضمن مؤجلات الدوري العام.

ويعتمد الجهاز الفني للأهلي على محمد هاني الظهير الأيمن البديل لأحمد فتحي في مركز قلب الدفاع لحل أزمة التي يعاني منها المارد الأحمر بسبب إصابة محمد نجيب وسعد سمير واستبعاد المدافع المالي كوليبالي من المشاركة بعدما اقترب من الرحيل عن المارد الأحمر في انتقالات يناير.

التعليقات مغلقة.