اتحاد جدة يحسم 5 صفقات جديدة لانقاذ الفريق

دخل نادي اتحاد جدة السعودي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب لضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

ويعاني اتحاد جدة من أزمة نتائج، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، حيث يقبع في المركز الخامس عشر “قبل الأخير”، بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 6 نقاط فقط، بعد مرور 15 جولة حتى الآن.

واقترب نادي اتحاد جدة من حسم صفقتي جاري رودريجيز ومايكون، ثنائي جلطة سراي، لينضما إلى الفريق الأول والثلاثي ألكسندر بيجوفيتش وديميتريوس بيلكاس ومانويل دا كوستا.

مايكون بيريرا

مدافع برازيلي، يبلغ من العمر 30 سنة، ويلعب في نادي جلطة سراي منذ صيف 2017، حيث تنقل في العديد من الفرق، أبرزها كروزيرو وساو باولو وناسيونال البرتغالي.

ولعب مايكون، مع نادي جلطة سراي، الموسم الحالي، 20 مباراة، في مختلف البطولات، سجل خلالها هدف، وصنع آخر.

جاري رودريجيز

جناح هولندي، يلعب في صفوف نادي جلطة سراي، منذ يناير من عام 2017، حيث بدأ مسيرته مع فينورد، ومنه انتقل إلى العديد من الفرق؛ أبرزها دن هاج وإليتش الإسباني وليفسكي صوفيا البلغاري وباوك اليوناني.

أليكساندر بيجوفيتش

المهاجم الصربي، البالغ من العمر 28 سنة، يلعب حاليًا في صفوف باوك اليوناني، حيث خاض مسيرة كبرى مع بارما الإيطالي وسيون السويسري وليجيا وارسو البولندي.

وبيجوفيتش، لعب مع فريق باوك اليوناني، 27 مباراة في الموسم الحالي، سجل خلالها 18 هدفًا، ولكنه فشل في تقديم أي أسيست إلى زملائه.

ديميتروس بيلكاس

صانع الألعاب اليوناني، البالغ من العمر 25 سنة، يلعب حاليًا في صفوف باوك اليوناني، وهو نفس الفريق الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية، قبل أن يخوض تجربة احترافية مع فيتوريا سيتوبال البرتغالي.

وبيلكاس، لعب 22 مباراة في الموسم الحالي مع باوك، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 5 آخرين.

مانويل دا كوستا

قلب الدفاع المغربي، البالغ من العمر 32 سنة، والذي يلعب في بشاك شهير التركي، خاض تجربة كبيرة مع نانسي الفرنسي وأيندهوفن الهولندي، وفيورنتينا وسامبدوريا الإيطاليين، ووست هام الإنجليزي، ولوكموتيف موسكو الروسي، وأولمبياكوس اليوناني.

دا كوستا لعب مع فريق بشاك شهير التركي، 15 مباراة، خلال الموسم الحالي، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع أسيست آخر

التعليقات مغلقة.