حسام البدري يطلق رصاصة الرحمة على ابن النادى

أوصى حسام البدري المدير الفني للأهلى، باستبعاد عماد متعب من قائمة الفريق الأفريقية التى سيتم إرسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” خلال النصف الأول من يناير المقبل تمهيداً لمشاركة المارد الأحمر في النسخة الجديدة من البطولة الأفريقية التى يستهلّها الأهلي بمواجهة الفائز من من مونانا الجابونى مع ريال كاديوجو بطل بوركينافاسو.

 

ووفقاً لمصدر في القلعة الحمراء ، فإن حسام البدري أبلغ لجنة الكرة خلال الاجتماع الأخير بأنه لا يرغب في وجود عماد متعب لعدم حاجة الفريق لجهوده وهو ما يؤكده استبعاده الدائم من المباريات.

 

وأكد المصدر أن البدري أكد للجنة الكرة أنه لا يرغب فى عدد كبير من لاعبي الفريق في القائمة الأفريقية ويأتى في مقدمتهم عماد متعب .

 

ورفض المدير الفني فكرة الإبقاء على المهاجم المُخضرم في القائمة الأفريقية وضحاً أن الفريق ليس بحاجة للاعب خلال الفترة المقبلة خاصة على الصعيد الأفريقي.

 

كما أعلن الإعلامى أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” إعارة عماد متعب مهاجم الأهلى لنادى التعاون السعودى لمدة 6 أشهر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

كان نادر شوقى وكيل عماد متعب قد أكد أن المهاجم الدولى أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء فى ظل استبعاده من المباريات ولرغبته فى الدخول بدائرة اهتمام الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى قبل المشاركة فى نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا.

التعليقات مغلقة.