عاجل تعرف على اولى صفقات الزمالك فى الميركاتو الشتوى

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، عقب حصول اللاعبين على راحة من التدريبات الجماعية بعد مباراة بتروجت ببطولة الدوري الممتاز.

ويبدأ الفريق الأبيض في استعداداته لمباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندري يوم ٥ يناير على ملعب الجيش بمدينة برج العرب، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري العام لموسم 2018 2019.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة برصيد ٣٨ نقطة بعد ان خاض ١٥ مباراة فاز في ١٢ مواجهة وتعادل في مواجهتين وتعرض للهزيمة في لقاء وحيد.

عاجل.. نجم الزمالك في سموحة رسميا

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة عن انضمام باسم مرسي مهاجم الزمالك إلى صفوف النادي السكندري لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وقال عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “باسم مرسي في سموحة لنهاية الموسم إعارة”

وكان باسم مرسي عقد جلسة مع رئيس الزمالك، طالبه خلالها بالموافقة على إعارته إلى سموحة حتى نهاية الموسم، حتى يتسنى له العودة للمشاركة في المباريات بشكل أساسي، واستعادة مستواه الفني والبدني، قبل أن يعلن رئيس النادي السكندري عن انضمام مرسي لناديه بشكل رسمي.

وقام النادي الأبيض بإعارة مهاجمه بداية الموسم الجاري، لنادي لاريسا اليوناني لمدة موسم، ولكن لم يستكمل مرسي عقده مع الأخير بسبب ظروف التجنيد، وفشله في استخراج تصريح سفر لليونان، بعد أن حضر للقاهرة لقضاء فترة إجازة قصيرة مع أسرته.

الزمالك يضم يوسف علي

تعاقد مسؤولو نادي الزمالك مع أولى صفقات “الميركاتو” الشتوى، في إطار تدعيم الفريق بلاعبين جدد للاستمرار في صدارة الدوري المصري.

ونجح الزمالك في ضم يوسف على جناح المصرية للاتصالات مواليد 99 والشهير برونالدو الاتصالات، بشكل رسمى، ومن المقرر أن يعلن النادى الأبيض عن الصفقة خلال الفترة المقبلة.

وحصل أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك على الاستغناء الخاصة باللاعب من مسؤولى الاتصالات، لكنه أخطرهم بعدم الإعلان عن تفاصيل الصفقة لرغبته فى إعلان صفقات النادى الأبيض تباعا، وقد يكون هناك مؤتمرا صحفيا لتقديم تلك الصفقات.

الزمالك يتوصل لاتفاق نهائي لضم نجم منتخب المغرب

توصل مسئولو نادي الزمالك لاتفاق مع نجم المنتخب المغربي لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

واقترب الزمالك من التعاقد رسميا مع خالد بو طيب لاعب مالاتياسبور التركي والمنتخب المغربي، لتدعيم خط هجوم الأبيض في يناير.

واستقر كريستيان جروس المدير الفني للزمالك على ضم المهاجم المغربي خالد بوطيب من بين قائمة ضمت 20 مهاجما تم عرضهم عليه.

وشارك بوطيب في 20 مباراة دولية مع أسود الأطلسي وسجل 8 أهداف بقميص أسود الأطلس.

وسجل بوطيب 5 أهداف في 18 مباراة مع فريقه التركي هذا الموسم.

التعليقات مغلقة.