قرار عاجل من لاسارتى برحيل هذا اللاعب

قرر الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفني الجديد للأهلي عقد جلسة مع محمد يوسف المدرب العام وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة؛ لتحديد اللاعبين المرشحين للانضمام للقائمة والمستبعدين منها وفقا لرؤيته الفنية.

وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رحيل بعض اللاعبين وعلى رأسهم المالى ساليف كوليبالى لقيد الأنجولي جيرالدو بدلا منه بجانب رحيل أكرم توفيق على سبيل الإعارة بعد التعاقد مع محمد محمود وبحث عروض صبري رحيل بعد التعاقد مع محمود وحيد لاعب مصر المقاصة.

وتضم قائمة الأهلي المحلية 25 لاعبا إضافة إلى 4 لاعبين لم يتم قيدهم الصيف الماضى للإصابة ولأسباب فنية وهم “جونيور أجايى، وعمرو جمال، وعمرو بركات، ورامى ربيعة”.

أزمة في الأهلي قبل مواجهة بيرامبيدز

يواجه الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي أزمة كبيرة قبل مواجهة بيراميدز المقرر لها الجمعة المقبل في الدوري العام.

ويعاني الأهلي من أزمة في مركز الظهير الأيمن بعدما إصابة أحمد فتحي في لقاء الأمس أمام الداخلية وأصبح مهددا بالغياب عن المارد الأحمر في لقاء الجمعة المقبل المرتقب.

وتعرض أحمد فتحي لإصابة قوية خلال مشاركته مع الأهلي أمام الداخلية في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس على استاد بتروسبورت بالجمع الخامس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ضمن مؤجلات الدوري العام.

ويعتمد الجهاز الفني للأهلي على محمد هاني الظهير الأيمن البديل لأحمد فتحي في مركز قلب الدفاع لحل أزمة التي يعاني منها المارد الأحمر بسبب إصابة محمد نجيب وسعد سمير واستبعاد المدافع المالي كوليبالي من المشاركة بعدما اقترب من الرحيل عن المارد الأحمر في انتقالات يناير.

التعليقات مغلقة.